مغاربة يصفون بلال بـ

مغاربة يصفون بلال بـ "الاستغلالي" ويطالبون بمنعه من دخول المغرب والأخير يوضح

25 مايو 2016 - 19:30

أثار المطرب الجزائري الشاب بلال، موجة غضب كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحه لأحد الإعلاميين في برنامج جزائري بعنوان”ثقافة” قبل يومين، حينما سئل ما إن كان يطمح في أن تكون لديه الجنسية المغربية مثل الشاب خالد، ليرد بلال بقول “اش ندير بها.. إلى يعطوني فيها كلشي باطل نشري بها الدار والفيلا واه”. 

واعتبر رواد الشبكة العنكبوتية تصريح بلال بمثابة إهانة للمغرب ولأناسه فيما ذهب البعض بوصفه بـ “الاستغلالي” وأن المغرب غني في أن يحتضن شخصا مثله على حد قولهم، مطالبين الجهات المسؤولة بعدم السماح له بإحياء أي حفل داخل المملكة .

قال إن الجنسية المغربية في قلبه

بعد هذا الهجوم بـ 24 ساعة قام الشاب بلال بنشر شريط فيديو يوضح من خلاله ما اعتبره “سوء الفهم” حاصل من كلامه، والذي قال فيه إن الجنسية المغربية في قلبه قبل أن تكون على الأوراق، كما طالب بلال محبيه بعدم الإصغاء إلى كل من تسول له نفسه تشويه سمعته في المغرب لكونه يحظى بشعبية كبيرة في المملكة.

يذكر أن الشاب بلال سبق وأن أثار جدلا خلال ندوة صحفية عقدها مهرجان موازين عام 2014، حينما صرح برفضه لحمل العلم الوطني خلال اعتلائه للمنصة بحجة أن العلم وسام يجب تقديره ووضعه بمكانه المناسب عوض إعطائه للمطربين “يمسحوا عرقهم فيه”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

فنانة مغربية

بناصر تحضر مفاجئة لجمهورها .. فما علاقتها بمسلسل “الماضي لا يموت”؟

تأسيس شبكة مغربية للمراكز البحثية والفكرية بمدينة أكادير

سخرت من الحملة .. أبيضار: الاقتصاد الفرنسي لن ينهار بمقاطعة المغاربة

تابعنا على