خلاف أمينة كرم وطيور الجنة يخرج للعلن .. ويكشفان التفاصيل (فيديو)

خلاف أمينة كرم وطيور الجنة يخرج للعلن .. ويكشفان التفاصيل (فيديو)

20 فبراير 2019 - 18:00

كشفت المنشدة المغربية أمينة كرم، أنها قررت الانسحاب من قناة "طيور الجنة" قبل ثلاث سنوات (2016)، بسبب تعرضها، إلى جانب المغربيات المشاركات في مسابقة "كنز4" وأهاليهن، لـ"الإساءة من طرف زوجة مدير القناة".

وقالت كرم من خلال حسابها على الإنستغرام، أنها قررت الانسحاب لأنها لم تتوصل بمستحقاتها في الوقت المحدد لذلك، خاصة أنها صورت مع القناة أزيد من 50 فيديو كليب.

وأضافت المتحدثة ذاتها: "لم يكن نجاحي بسبب أحد.. نجاحي كان بفضل الله وموهبتي ومجهوداتي".

 

Voir cette publication sur Instagram

 

✔ نايضا صباط بين #امينة_كرم ومدير قناة #طيور_الجنة بعد ماقالو انها انساحبت لانها رجعت مودلز ردت امينة ان انسحابها جاء بسبب اهانة زوجتو ليها و للمغربيات خلال نهائيات برايم #صوتك_خنز وايضا بسبب عدم توصلها بمستحقاتها المالية عن تصويرها لأكثر من خمسين اغنية فالقناة ? . . عشاق مستحضرات التجميل مكياج، رموش، عدسات، ماسكات، عطور، وغيرها من الماركات العالمية، ذات جودة عالية و بأثمان جد مناسبة، وتخفيضات إستثنائية حصريا يوفرها لكم المتجر الإلكتروني? : @hmizatchezsara ? @hmizatchezsara ? @hmizatchezsara ? @hmizatchezsara ? ✴ website : www.hmizatchezsara.com ✴ للتواص والاستفسار : ✴ whts? : +212 697703018 ✴ #elbargaga #morocco #morocco #المغربية

Une publication partagée par elbargaga (@elbargaga) le

كشفُ كرم عن تفاصيل أسباب فسخها لتعاقدها مع قناة طيور الجنة، جاء بعد تلميحات من طرف مدير القناة خالد مقداد في تصريحات إعلامية، أنه تخلى عن المنشدة المغربية بسبب تحولها إلى "موديل".

واعتبر مقداد أن تخلي القناة عن المنشدة المغربي جاء "بسبب اختلاف وتناقض الشكل الذي تقدمه في القناة والشكل الذي يراها به الجمهور في مناسبات أخرى"، حسب قوله.

يشار إلى أن أمينة كرم كانت قد أعلنت ومن خلال حوار مع جريدة "العمق"، انفصالها عن شركة طيور الجنة، معلنة توقيعها عقدا مع شركة أخرى.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد الجدل.. باسو: كلمة العنصرية كبيرة وعشت 28 سنة في الهامش (فيديو)

ابنة رجاء الجداوي تكشف لأول مرة مصدر إصابة والدتها بكورونا

فنانون غاضبون من فاجعة الطفلة “نعيمة” ويطالبون بأقصى العقوبات

تابعنا على