من قلب قطر .. الرجاء يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي (فيديو)

من قلب قطر .. الرجاء يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي (فيديو)

29 مارس 2019 - 18:50

توج فريق الرجاء البيضاوي بكأس السوبر الإفريقي بعد أن فاز على نادي الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب "ثاني بن جاسم" بقطرن وهو اللقاء الذي أداره الحكم الإثيوبي تيسيما ويسا.

وسجل هدف التقدم للرجاء البيضاوي اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد تمريرة محكمة من عمر بوطيب، قبل أن يعدل النتيجة للترجي يوسف بلايلي في الدقيقة 55، ليتقدم الرجاء مجددا في الدقيقة 65 بهدف ثاني من أقدام العميد بدر بانون.

وتوج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الأهلي المصري بعد أن استطاع العودة في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بملعب رادس بتونس بعد هزيمة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1-3 في إياب الدور النهائي للبطولة، وذلك بعد فوزه ذهاباً بثلاثية دون رد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published.

غير معروف منذ سنة

هنيئا لفريق الرجاء البيضاوي المغربي فوزه على الترجي التونسي في مباراة عرفت أخطاء تحكيم، تلزم الكاف بتطبيق تقنية التحكيم الرقمي لتعويض الخطأ البشري، ضربتا جزاء واضحة لم يتم احتسابهما، وأوراق مخالفات كانت جزافية في حق لاعبي الرجاء البيضاوي، كما أسجل تعليق الدراجي الناقم على الشعب المغربي الذي استفز مشاعر المغاربة بتعليقاته السلبية غير الموضوعية والمحبطة لمعنويات الشعب المغربي، احترامي للجمهور المغربي الذي عاين المباراة، وأتمنى ألا يعيد الأغنية إياها، لأن بلادنا لا يمكن أن تظلم شعبها، وما ينبغي لها ذلك، يرجى تغيير الكلمات لما هو أرقى، في بلادي أكرموني.... مثلا، هنيئا للاعبين الأفارقة بفريق الرجاء، كنتم في المستوى، تحياتي للمدرب المخضرم وديما نسر وانصر بقلب الأسد. مبروك للرياضي الأول صاحب الجلالة بهذا بالفوز. الله يبارك لينا في عمره. آمين

غير معروف منذ سنة

الرجاء العالمي

مقالات ذات صلة

في غياب المحليين.. مفاجآت في لائحة “الأسود” قبل مواجهة السنغال والكونغو الديمقراطية

قاعات رياضية

جمعية تطلق عريضة إلكتورنية للمطالبة بإعادة فتح القاعات الرياضية بالمغرب

الوداد يرتقي للمركز الثاني بعد تعادل الرجاء وخسارة بركان

تابعنا على