زوجة فريد غنام تشاركه التمثيل في أحدث أعماله

زوجة فريد غنام تشاركه التمثيل في أحدث أعماله

10 أبريل 2019 - 20:40

يستعد الفنان المغربي فريد غنام لإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة، في حفل ضخم سيقام بأحد الفنادق المصنفة بالدار البيضاء يوم الجمعة بحضور شخصيات فنية.

وصور الفنان فيديو كليب أغنيته الجديدة بمشاركة زوجته رباب أزماني، التي أبانت في آخر فترة عن موهبتها في التمثيل وتصوير مقاطع فيديو لنصائح نسائية قامت بنشرها على اليوتيوب.

وتشارك زوجة الفنان التي كانت معجبة به منذ أن ظهر ببرنامج المواهب العربي "ذوفويس" قبل أن يقررا الارتباط، بعد تأهله للمرحلة الأخيرة من البرنامج الذي حقق له شهرة وجماهيرية كبيرة إثر أدائه لمقاطع الشاب خالد بحرفية كبيرة.

ونشر الفنان مقطعا من فيديو كليبه الجديد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقا عليه "في نظركم شنو كنوجد ليكم"، فيما رفض التصريح بأي معلومة في اتصال بجريدة العمق، مؤكدا أن الأغنية الجديدة ستكون بمثابة مفاجأة لجمهوره المغربي.

يذكر أن فريد غنام لقي جماهيرية كبيرة داخل المغرب وخارجه، خلال مشاركته ببرنامج المواهب العربي "ذوفويس" في موسمه الأول، كما ساهمت الفنانة شرين عبد الوهاب في دعمه بعد أنظامه لفريقها، حيث أطلقت عليه اسم "فراولة" ووعدته بتسجيل أغنية مشتركة معها إلا أنها لم ترى تلك الأغنية النور لحد الساعة.

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تصوير شريط مغربي وفيلم أجنبي بمراكش.. هل بدأت المدينة الحمراء تتعافى فنيا؟

بعد الجدل .. نعمان لحلو يوضح حقيقة دعم وزارة الثقافة للفنانين

وزيرة الثقافة الجزائرية تحيي ذكرى رحيل الشاب حسني

تابعنا على