عكرود ترثي والدها: أبي حاضر لا يموت .. وهوايته الضحك والتنكيت

عكرود ترثي والدها: أبي حاضر لا يموت .. وهوايته الضحك والتنكيت

11 أبريل 2019 - 16:40

اختارت الممثلة المغربية سناء عكرود نعي والدها برسالة مؤثرة على صفحتها في الإنستغرام، والتي يتابعها عليها أزيد من 340 ألف متابع.

الممثلة التي فقدت والدها قبل أيام كتبت : "ملك ابي موهبة الحياة، انه باذخ العطاء، هوايته الضحك و التنكيت، يحكي حكايات لا ينضب معينها و لا يخبو وهجها، يصل الرحم مع الجميع حاملا زهوره وفواكهه التي دأب على رعايتها في حديقته حتى نضجت فصارت صالحة للهدية و عذرا ظريفا للمشاركة و التزاور، يجعل من حديقة المنزل مأوى للكلاب و القطط و الطيور و الأرانب و.. الطواويس".

وأضافت :"يشبه ابي الطاووس في خيلائه عندما يتفقد مملكته الخضراء، فيفحص بتخشع الناسك المتعبد نبتة الخنشار او شجرة التين العتيقة، يقتلع عشبا ضارا و يداعب اخر مقبلا على الحياة، يتأمل شجرة الليمون هناك، فيعرف ان موسم القطاف قد حان، يمارس القطف بصمت و احترام كما تمارس الشعائر و الطقوس، ثم يوزع الثمرات على العائلة و الجيران بابتسامة رضى و اكتفاء. ولانه حي في بتلات وروده و وريقات اشجاره و عيون أصدقائه و جيرانه".

وختمت عكرود ": لم أجرؤ على التحدث عنه بصيغة الماضي، فأبي حاضر لا يموت".

Voir cette publication sur Instagram

يملك ابي موهبة الحياة، انه باذخ العطاء، هوايته الضحك و التنكيت، يحكي حكايات لا ينضب معينها و لا يخبو وهجها، يصل الرحم مع الجميع حاملا زهوره وفواكهه التي دأب على رعايتها في حديقته حتى نضجت فصارت صالحة للهدية و عذرا ظريفا للمشاركة و التزاور، يجعل من حديقة المنزل مأوى للكلاب و القطط و الطيور و الأرانب و.. الطواويس، يشبه ابي الطاووس في خيلائه عندما يتفقد مملكته الخضراء، فيفحص بتخشع الناسك المتعبد نبتة الخنشار او شجرة التين العتيقة، يقتلع عشبا ضارا و يداعب اخر مقبلا على الحياة، يتأمل شجرة الليمون هناك، فيعرف ان موسم القطاف قد حان، يمارس القطف بصمت و احترام كما تمارس الشعائر و الطقوس، ثم يوزع الثمرات على العائلة و الجيران بابتسامة رضى و اكتفاء. ولانه حي في بتلات وروده و وريقات اشجاره و عيون أصدقائه و جيرانه، لم أجرؤ على التحدث عنه بصيغة الماضي، فأبي حاضر لا يموت.

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial) le

يشار أن الممثلة المغربية كانت قررت الاستقرار في كندا بعد زواجها من الممثل محمد مراوزي قبل سنوات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تصوير شريط مغربي وفيلم أجنبي بمراكش.. هل بدأت المدينة الحمراء تتعافى فنيا؟

بعد الجدل .. نعمان لحلو يوضح حقيقة دعم وزارة الثقافة للفنانين

وزيرة الثقافة الجزائرية تحيي ذكرى رحيل الشاب حسني

تابعنا على