التشرد وموسيقى الشارع يرفعان نسب مشاهدة

التشرد وموسيقى الشارع يرفعان نسب مشاهدة "بلا عنوان" لـ10 ملايين

12 أبريل 2019 - 18:40

بعد أيام قليلة من عرضها على قناته الرسمي، تمكنت أغنية "بلا عنوان" لحاتم عمور من تحقيق 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

وحظيت الأغنية بمتابعة كبيرة من طرف جمهوره المغربي والعربي، حيث عالج فيها عمور موضوعي التشرد والتيه، وموسيقى الشارع بالاعتماد المزج بين إيقاعات مغربية أصيلة وأخرى شبابية.

" بلا عنوان " من كلمات محمد المغربي و ألحان مهدي مزين وتوزيع مشترك لطارق الحجيلي و مادارا، أما فيديو كليب الأغنية تم تصويره بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج محمد علي العويني.

الأغنية لقيت إقبالا كبيرا واستحسانا من قبل الجمهور المغربي والعربي، منذ الساعات الأولى من طرحها الذي عبر إعجابه بها عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بحاتم، حيث دخلت غمار الترند على يويتوب بكل من دول المغرب و تونس و فرنسا.

وفي حوار مع موقع "العمق" قال عمور إن أغنيته أعادت الاعتبار لفناني الشارع، ولمشاكل التشرد بالعاصمة الاقتصادية، حيث تم تصوير مشاهد الكليب بشارع محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يذكر أن " بلا عنوان " هو الاسم الذي أطلقه حاتم على ألبومه الجديد حيث يضم 6 أغاني، تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين من بينهم : عمر الصباغ، محمد الشرابي،  بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أمصغار، رشيد محمد علي، طارق حجيلي، أميرة زهير، مهدي مزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تصوير شريط مغربي وفيلم أجنبي بمراكش.. هل بدأت المدينة الحمراء تتعافى فنيا؟

بعد الجدل .. نعمان لحلو يوضح حقيقة دعم وزارة الثقافة للفنانين

وزيرة الثقافة الجزائرية تحيي ذكرى رحيل الشاب حسني

تابعنا على