https://m.al3omk.com/427771.html

نيمار لا يخفي رغبته في مغادرة “بي ا س جي” بسبب المشاكل الأخيرة

نقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الثلاثاء، مستجدات جديدة بخصوص إمكانية رحيل نيمار داسيلفا عن صفوف باريس سان جيرمان، بسبب المشاكل الأخيرة التي عاشها بمنافسات “الليغ1″، وتراجع شعبيته بشكل كبير.

المصدر ذاته، تحدث عن نهاية قريبة لمشوار نيمار مع باريس سان جيرمان، موضحاً بأن اللاعب على تواصل مع المسؤولين منذ شهر تقريبا، لإيجاد صيغة وإنهاء مشواره مع الفريق.

وبالرغم من الخروج المتكرر لـ “بي ا س جي” إعلامياً، للتأكيد على أن كل شيء على ما يٌرام، إلا أن الصحيفة المقربة من برشلونة ولاعبيها السابقين، قد شددت على أن اللاعب أخبر المسؤولين برغبته، في انتظار القرار النهائي للإدارة.

وتراجعت شعبية نيمار بالملاعب الكروية خلال السنتين الأخيرتين، بسبب شبح الإصابة الذي خيم على أبرز محطات اللاعب البرازيلي بالدوري الفرنسي الممتاز، إضافة إلى مشاكل عاشها من توقيف بسبب دخوله في مشادات مع الجماهير، وصولا إلى تفجر قضية اتهامه بالاغتصاب والعنف، وتسريب مقطع “فيديو” للاعب رفقة فتاة برازيلية، من داخل إحدى الفنادق الباريسية.

نيمار، اللاعب الذي سطع نجمه مع برشلونة، يعيش أسوأ أيامه، بعد تأكيد غيابه رسميا عن منافسات “كوبا أمريكا” مع منتخب بلاده، بسبب الإصابة القوية التي ألمت به بتداريب “السامبا”، ووضعته خارج القائمة الرسمية للمجوعة.

يُشار، إلى أن نيمار تحفظ في خرجاته الإعلامية الأخيرة، عن كشف أي معطيات بخصوص مستقبله الكروية، مجدداً التأكيد على أن عقده لازال مستمراً وأي تفاصيل أخرى سيتم الإعلان عنها في وقتها.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك