بعد خروجه من المستشفى .. الملك يعبر عن تضامنه مع السبسي

بعد خروجه من المستشفى .. الملك يعبر عن تضامنه مع السبسي

03 يوليو 2019 - 19:00

عبر الملك محمد السادس عن تضامنه وتعاطفه مع الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، على إثر مغادرته المستشفى العسكري بتونس العاصمة نحو مقر إقامته بقرطاج، أمس الاثنين، "بعد تلقيه العلاج اللازم وتعافيه".

وبعث الملك برقية تهنئة إلى السبسي، جاء فيها: "علمت بعميق الارتياح والسرور بنبإ مغادرتكم المستشفى، وإني لأحمد الله عز وجل على النتائج المطمئنة للعلاجات الطبية التي تلقيتموها".

وأضاف الملك "وإذ أعبر لكم عن تعاطفي الكامل وتضامني مع فخامتكم إزاء ما ألم بكم، لأدعوه سبحانه وتعالى أن يمن عليكم باستعادة كامل عافيتكم، حتى تواصلوا قيادتكم الحكيمة للشعب التونسي الشقيق صوب ما ينشده من تقدم وازدهار في ظل الأمن والاستقرار".

وأمس الإثنين، غادر الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي المستشفى العسكري في تونس إلى مقر إقامته، بعد أن كان نقل إلى المستشفى يوم الخميس الماضي في حالة صحية حرجة، وفق بلاغ للرئاسة التونسية.

وأضافت الرئاسة بالقول: "يتقدم رئيس الدولة بخالص تقديره وامتنانه للفريق الطبي بالمستشفى العسكري وشكره لكل من سأل للاطمئنان على صحته"، كما نشرت صفحة الرئاسة على فيسبوك صورة السبسي لدى مغادرته المستشفى العسكري.

وكانت الرئاسة التونسية قد أعلنت يوم الخميس الماضي أن السبسي نقل إلى المستشفى العسكري جراء إصابته بوعكة صحية حادة، ولم توضح طبيعة الوعكة.

وقال رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد إنه زار السبسي في المستشفى العسكري، وأكد أنه يتلقى العلاج والعناية اللازمة، ودعا إلى عدم نشر الشائعات التي تثير البلبلة.

وكان حافظ قايد السبسي نجل الرئيس التونسي قد أكد في تصريحات خاصة للجزيرة نت يوم الأحد أن الرئيس بصحة جيدة، وأنه "سيغادر المستشفى غدا أو بعد غد"، واستنكر ما أثير في وسائل إعلام أجنبية وخليجية حول وفاته، معتبرا أنها شائعات مقصودة، ومحذرا مما وصفه باستهداف الانتقال الديمقراطي في تونس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الـPPS يسائل العثماني حول الوضع “المقلق” للقطاع الثقافي وسُبل إعادة الحياة فيه

بوادر صراع داخلي بـ”جرار الشمال”.. البام يجمد عضوية رئيس جماعة بسبب “تحركات انتخابية”

بلافريج يقترح على الحكومة الاقتراض من أغنياء المغرب للخروج من الأزمة

تابعنا على