https://m.al3omk.com/436973.html

مكناس.. طفل يقتل شنقا بعد تعرضه للاغتصاب

اهتزت مدينة مكناس، أمس الاربعاء  على الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها طفل لا يتعدى عمره 11 سنة، بعد تعرضه للاغتصاب والقتل قرب أكاديمية التعليم سابقا و المتواجدة بجنان حليمة صهريج الصواني بالعاصمة الاسماعيلية. .

وقالت مصادر إن الطفل اختفى في ظروف غامضة منذ ثلاثة أيام ، قبل أن يتم العثور على الضحية جثة هامدة مقتولا شنقا بسلك نحاسي داخل احدي الحجرات المهجورة والقريبة من أكاديمية التعليم سابقا، الواقعة بجنان حليمة صهريج الصواني بمكناس، بعد اغتصابه من طرف مجهولين، اختطفوه منذ 3 أيام.

وحضرت السلطات المحلية و الشرطة القضائية، والشرطة العلمية، إلى عين المكان للتعرف على حيثيات الحادث ، و تم كذلك فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف هذه الواقعة .

واستنكر سكان منطقة بني محمد بمكناس هذا الفعل الشنيع وطالبوا الأمن بالتحرك بسرعة من أجل حل خيوط الجريمة و القبض على المتورطين في اغتصاب الطفل وقتله، والقصاص منهم أمام الملأ. ذلك أن الجريمة البشعة فجرت مشاعر الغضب و الحسرة في نفوس الكثيرين، حيث طالبوا في تعليقات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتشديد العقوبات على الجرائم التي يكون الأطفال ضحيتهابما فيها الاغتصاب.

تعليقات الزوّار (0)