https://m.al3omk.com/446624.html

مواطنون يحتجون بوادي زم رفضا لاستهداف مقر نقابة بعد قرار محكمة الاستئناف بخريبكة

تحت شعار “متضامنون بلا حدود”، وتزامنا مع عيد الأضحى، نظم عشرات الأشخاص، أمس الإثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر الاتحاد المغربي للشغل وسط مدينة بوادي زم، تعبيرا منهم عن رفض ما وصفوه بـ”المؤامرة التي تحاك ضد مقر للاتحاد المغربي للشغل”.

وقد رفع المتظاهرون المنضوون تحت ألوية هيئات سياسية ونقابية وحقوقية وجمعوية مختلفة، (رفعوا) شعارات تندد بـ”استهداف نقابة الاتحاد المغربي للشغل من خلال محاولة السطو على مقرها الكائن بساحة الشهداء وسط. المدينة”.

وفي كلمة له خلال الوقفة عبر الكاتب المحلي للاتحاد المغربي للشغل رحال لحسيني عن شكره للمشاركين في الوقفة التي عرفت مشاركة متضامنات ومتضامنين من الرباط، سلا، الدار البيضاء، بني ملال، مراكش، فضلا عن فعاليات بالمنطقة، مؤكدا على ضرورة مواصلة الانخراط في كافة المحطات النضالية المشروعة للدفاع على هذا المقر النقابي، وفق تعبيره.

يذكر أن محكمة الاستئناف بمدينة خريبكة كانت قد أصدرت قرارا يقضي بطرد نقابة الاتحاد المغربي للشغل من مقرها بوادي زم، لصالح أحد الأشخاص، ما دفع الاتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد إلى دعوة أعضائه “والتنظيمات الموازية وكافة الفعاليات والهيئات” للاحتجاج أمام المقر اليوم الإثنين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك