بعد فيديو “العمق”.. الدكالي يتدخل شخصيا لإنقاذ شاب مُصاب بمرض نادر (فيديو)
https://m.al3omk.com/447430.html

بعد فيديو “العمق”.. الدكالي يتدخل شخصيا لإنقاذ شاب مُصاب بمرض نادر (فيديو) بعد انتشار فيديو "العمق"

بعد انتشار مقطع فيديو أنجزته جريدة “العمق” مع شاب مريض في حالة خطيرة جدا بمدينة الحاجب، وحصوله على مشاهدة وتفاعل كبيرين، دخل وزير الصحة أناس الدكالي على الخط وربط الاتصال بالشاب المريض خالد بالكأس الذي يقطن، كما تحدث الوزير كذلك مع والد المريض وطمأنه على أن الوزارة لن تدخر جهدا في تقديم العلاجات الضرورية لإبنه.

أم المريض سعيدة لهبوب، قالت في تصريح لجريدة “العمق”: “لقد إتصل بنا وزير الصحة، وإتصاله أدخل الفرحة على جميع أفراد الأسرة ورفع من معنوياتنا، خصوصا إبني المريض الذي عادت البسمة في وجهه ولله الحمد”، وفق تعبيرها.

وأضافت لهبوب بالقول: “وعدنا الوزير بإرسال سيارة إسعاف لنقل المريض إلى المركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس، والوقوف شخصيا مع الحالة المرضية المقلقة لإبني، وفعلا تم ذلك هذا الصباح حيث نقلنا المريض إلى فاس، لكن الحظ لم يساعفنا حيث وجدنا الأطباء مضربين، ما جعل سائق سيارة الإسعاف يرجع بنا إلى منزلنا بالحاجب، في انتظار عودة الأطباء لاستئناف عملهم يوم الإثنين المقبل”.

وتابعت الأم قولها: “إنني أقدم الشكر الجزيل للمغاربة داخل وخارج أرض الوطن خصوصا الدين إتصلوا بها هاتفيا ودعواتهم لإبني بالشفاء العاجل، ومنهم من وعدنا بأنه مستعد قدر المستطاع بتقديم الدعم لنا ماديا ومعنويا في علاج إبني جزاهم الله خير الجزاء والله لا يضيع أجر المحسنين”.