https://m.al3omk.com/455218.html

متابعة “سفاح أزرو” بتهمة القتل العمد .. وقُبرصي يظهر في القضية قتل 3 أشخاص

أجلت غرفت الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، الاثنين الماضي، قضية “سفاح أزرو” الذي قتل 3 أشخاص وأصاب 5 آخرين بجروح، رميا بالرصاص باستعمال بندقية صيد، إلى 7 أكتوبر المقبل، فيما يتابع أيضا في هذا الملف في حالة سراح مالك متجر لبيع الخمور من جنسية قبرصية.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة إلى 22 يوليوز 2018، حيث قام “م، أ” وهو أستاذ متقاعد من مواليد 1958 بإطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد بدوار “قصبة حشادة” بجماعة “تيكريكرا” قرب مدينة أزرو، أسفر عن مقتل 3 أشخاص وهم “ب، ح” و”ط، ق”، وح، ح”، وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة.

وأنهى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمكناس، أواخر شهر ماي الماضي، التحقيق مع المتهم “م، أ”، حيث وجه إليه تهم القتل العمد مع سبق الإصرار ومحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والعنف ضد موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم والعصيان ومخالفة التشريع الخاص بالأسلحة والعتاد والأدوات المفرقعة، ومتابعة المتهم الثاني القبرصي الجنسية في حالة سراح من أجل جنحة بيع الخمور للمغاربة المسلمين.

وبحسب معطيات حصلت عليها جريدة “العمق” فقد اعترف المتهم بإطلاق النار من بندقيته على الضحايا بقصد تصفيتهم انتقاما منهم، بدون شعور بالنظر إلى حالته الهستيرية، وأنه أكد عدم شعوره بتصرفاته وعدم انصراف نيته إلى إزهاق هذه الأرواح، كما كان يتفوه أثناء إطلاقه للرصاص بعبارات “اليوم نقتلكم” “واش متو ولا حيتو”.

وبخصوص المتهم القبرصي، مالك متجر بيع الخمور بأزرو، فقد أنكر خلال التحقيق معه بيعه لقنينات الجعة للمتهم الرئيسي “م، أ”، مؤكدا أن متجره لا يبيع الخمور للمغاربة المسلمين، غير أن إنكاره فنده اعتراف المتهم بشرائه قنينات الجعة من متجر هذا الأخير، وهو الاعتراف المعزز بحجز قنينات فارغة بمنزل الجاني خلال ارتكابه للجريمة.

1

اسلام مابعد الكلام الا الله..؟؟؟؟؟؟