https://m.al3omk.com/455238.html

قتلها ليلة عاشوراء.. والدة أستاذة سطات تحكي تفاصيل الجريمة (فيديو) وجه إليها طعنات قاتلة

اهتزت مدينة سطات ليلة عاشوراء على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها شابة تعمل أستاذة بمدرسة خاصة، إثر تعرضها لطعنات قاتلة بواسطة سلاح أبيض وجهها إليها جار سابق.

وقالت والدة الأستاذة إن الجاني وجه ضربات إلى باب منزلهم بواسطة حجرة كبيرة، ما دفعهم إلى الخروج لمعرفة ما يجري قبل أن يتفاجؤوا بإمساك المتهم لابنتهم، ويقدم على جرها بعيدا عنهم.

وأشارت إلى أن الضحية استطاعت الهرب منه بعد حمله سكين، غير أنه قام باللحاق بها وامساكها من جديد ما أدى إلى دخولهما في شجار سقطت على إثره على الأرض فقام بتوجيه أربعة طعنات لها إحداها على مستوى الكبد وأخرى على مستوى صدرها.

وأضافت والدة الضحية في تصريح لجريدة “العمق” أن الجاني كان جارهم في السابق ورغم تغييره لمكان سكناه إلا أنه كان يأتي إليهم مرارا ويرمي الأزبال أمام بيتهم، ويتحرش بهم منذ سنة 2011، ورغم أنهم قاموا بالعديد من الشكايات ضده إلا أن السلطات الأمنية لم تقم بواجبها تجاهه ما دفعه إلى التمادي في تصرفاته مستغلا كبر سن والد الأستاذة وعدم وجود أخ كبير لها.

وطالبت والدة الأستاذة دنيا المسؤوليين بأخذ حق ابنتها وعدم تمكين القاتل من العفو مستقبلا حتى لا يكرر ما قام به مع فتاة أخرى، مشيرة إلى أن دنيا كانت معيلها الوحيد بسبب كبر سن والدها وتعبه من العمل.

1

أيها الكاتب، لم تتطرق في مقالك إلى الأسباب الحقيقية بهده الجريمة.