شبيبة منيب تستنكر منع سلطات البيضاء لندوة حول الحريات الفردية

18 أكتوبر 2019 - 10:00

استننكر الفرع المحلي لشبيبة الحزب الاشتراكي الموحد، فرع عين السبع الحي المحمدي، منع إقامة المائدة المستديرة التي كانت تنوي الحركة تنظيمها تحت عنوان “الحريات الفردية، ترف أم ضرورة” بالمركز الثقافي إدماج بعين السبع.

وذكر بلاغ للشبيبة، أنه “بعد أن توصل الفرع بموافقة إدارة المركز الثقافي من أجل تنظيم النشاط المذكور، نفاجئ برفض السلطات المحلية في شخص رئيس الملحقة الادارية الوفاق، والذي بدون أي مبرر موضوعي رفض تسلم إشعار تنظيم النشاط، بدعوى وجود أوامر عليا تفرض منع المائدة المستديرة لاعتبارات سياسية”.

وأوضحت الشبيبة، أنها “المرة الثانية التي تمنع فيها من تنظيم أنشطتها بتراب مقاطعة عين السبع، فقد سبق لرئيس مقاطعة منعها من إقامة الحفل الافتتاحي للمؤتمر الوطني السابع للحركة بمسرح بوجميع دون تقديم أي مبررات موضوعية خلال يونيو 2019”.

وشجبت الشبيبة التضييق المستمر على أنشطة الحركة بتراب مقاطعة عين السبع، معلنة إدانتها، “لمنطق التعليمات السائد، والذي يدل على أن لاشيء تغير في بلدنا على مستوى الحريات العامة رغم تغيير الدساتير و القوانين”.

ودعت “جميع الإطارات الديمقراطية التقدمية بعمالة عين السبع الحي المحمدي، الى التوحد ضد المضايقات التي استفحلت مؤخرا دفاعا عن العمل السياسي الجاد الهادف الى تأطير وتكوين الشباب”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“الداخلية” تؤجل دورة يونيو لمجالس العمالات والأقاليم إلى تاريخ لاحق

مستشارون بالجديدة يتهمون رئيس جماعة بحرمان دوائرهم من سيارات الإسعاف

أخنوش: الفلاحة كانت في الموعد خلال أزمة “كورونا”.. وهكذا نستعد لعيد الأضحى

تابعنا على