الأسود يُعوِّضون "صدمة" التعادل مع موريتانيا بفوز كبير على بوروندي (فيديو)

19 نوفمبر 2019 - 16:05

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق فوز كبير على مستضيفه منتخب بوروندي، بثلاثية نظيفة، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، ليعوض بذلك “صدمة” التعادل مع منتخب موريتانيا بالرباط، يوم الجمعة المنصرم.

وسجل نصير مزراوي الهدف الاول للمنتخب الوطني في الدقيقة 26 بعد متابعة تسديدة رشيد عليوي التي ارتدت من حارس بوروندي، وأضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 39، فيما سجل الهدف الثالث نجم بورسيا دورتموند الألماني أشرف حكيمي في الدقيقة 82.

واعتمد البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، على التشكيلة التالية في مباراته الرسمية الثانية: ياسين بونو، أشرف حاكيمي، حمزة منديل، زهير فضال، سايس غانم، حكيم زياش، فيصل فجر، نصير المزراوي، يوسف النصيري، سفيان أمرابط، رشيد العليوي.

وبهذا الفوز، تصدر المنتخب الوطني المغربي ترتيب مجموعته مؤقتا بأربع نقاط، من فوز وتعادل، يليه منتخب إفريقيا الوسطى بثلاث نقاط، ثم موريتانيا بنقطة وحيدة، بينما تتذيل بورروندي الترتيب بصفر نقطة، في انتظار إجراء مباراة موريتانيا وإفريقيا الوسطى.

وكان منتخب موريتانيا قد أجبر  المنتخب المغربي، يوم الجمعة المنصرم، على التعادل بدون أهداف بالعاصمة الرباط، في مباراة الجولة الأولى لمنافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

يُشار إلى أن المنتخبات الإفريقية وزعت على 12 مجموعة، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زياد عطا الله

سفير لبنان بالرباط: دعم الملك لبيروت “مكرمة” .. وتضامن الشعب المغربي فاجأني

رالي المغرب

جائحة كورونا تلغي “رالي المغرب” وتنقله إلى الأندلس

أمن فاس يوضح حقيقة وجود عصابة نسائية تتقمص دور مندوبات المبيعات بفاس

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مباراة المغرب التطوني وأولمبيك آسفي

التعادل يحسم قمة مولودية وجدة ويوسفية برشيد

تابعنا على