“ماتيقشي” .. أغنيته جديدة لـ”موراليس”
https://m.al3omk.com/491470.html

“ماتيقشي” .. أغنيته جديدة لـ”موراليس” صورها بتطوان

أطلق المغني التطواني زكرياء أبقيوا الملقب بـ”موراليس”، أغنيته الجديدة بعنوان “ماتيقشي”، والتي تعالج موضوع عدم الثقة في الآخر، وتم تصوير فيديوا كليب الأغنية بنواحي مدينة تطوان.

“موراليس” لأوضح أن اختيار موضوع الثقة في هذه الأغنية الجديدة، جاء “بناءً على التجارب المتتالية التي عاشها شخصيا أو من خلال أحد المقربين له، لكنه فضل التعبير عنها من خلال موضوع العلاقات الغرامية، كي لا تكتسي طابعا شديد الحزن والأسى، في وقت يحتاج فيه المتلقي والمتابع إلى الترفيه عن النفس”.

وأضاف أنه “مر بظروف جد قاسية أثرت على صحته البدنية ومساره الفني، اضطر حينها للتوقف لمدة طويلة، ليعود بعدها سنة 2018 بأسلوب جديد من خلال أغنيته “bella”.

وكانت البدايات الأولى لـ”موراليس” سنة 2009 من خلال فن الراب رفقة مجموعته “system voice”، ثم مع المغني بلال أزلال المعروف بـ”Bilal Africano” وآخرين، ليشق بعدها كل واحد منهم طريقه لوحده.

وتعد أغنية “ماتيقشي” الأغينة الرابعة لـ”موراليس” بعد عودته إلى الساحة، والأولى في سنة 2020، حيث يعد جمهوره ومتتبعين بأنها ستكون سنة الإنتاج بالنسبة له، داعيا الجميع إلى انتظار المفاجئات التي سيشاركها معهم في القريب من الأيام، وفق تعبيره.