حصري.. الرجاء والمغرب التطواني يتوصلان لاتفاق بشأن انتقال المكعازي
https://m.al3omk.com/491536.html

حصري.. الرجاء والمغرب التطواني يتوصلان لاتفاق بشأن انتقال المكعازي ضمن الانتقالات الشتوية

علمت جريدة “العمق الرياضي” من مصدر مطلع، أن نادي الرجاء الرياضي والمغرب التطواني توصلا إلى اتفاق يقضي بخصوص انتقال لاعب المغرب التطواني محمد المكعازي لنادي الرجاء.

وأوضح مصدر الجريدة، أن الرجاء قدم عرضا للمغرب التطواني بقيمة 200 مليون في ظل رغبة اللاعب في الانتقال لتعزيز صفوف الرجاء الرياضي وعلاقته بالمدرب جمال السلامي الذي سبق وأن أشرف عليه في الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية.

وأبلغ اللاعب إدارة النادي برغبته في الإنتقال للرجاء خلال الميركاتو الحالي، وأنه في حالة رفض المكتب هذا العرض سيوقع عقدا مبدئيا نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

وعن المبلغ المالي الذي سيتقاضاه المكعازي داخل الرجاء، قال المصدر إنه لم يتم الحسم فيه بسبب تأخر نادي المغرب التطواني في الموافقة على انتقال اللاعب إلى صفوف الرجاء.

وأضاف مصدر مطلع لـ”العمق الرياضي” أن لاعب المغرب التطواني محمد المكعازي تلقى عدة عروض بهدف الاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية من عدة دول عربية وقطبي مدينة الدار البيضاء.

وتابع مصدرنا، أن الجلسة التي جمعت المكعازي بإدارة الفريق بتاريخ 12 يناير لم يتم الحسم فيها غير أن ما هو مؤكد عجز إدارة المغرب التطواني على الاحتفاظ باللاعب بسبب ارتفاع قيمته السوقية.

وأكد مصدر الجريدة أن نادي المغرب التطواني طلب مبلغا ماليا كبيرا من أجل تسريح المكعازي، وأن الأخير ينتظر صرف 60 مليون سنتيم عالقة بدمة الفريق.

ومن المنتظر أن يقدم نادي الوداد عرضا جديدا لضم المكعازي في ظل الحاجة إلى لاعب بإمكانياته وفي ظل الإصابات الكثيرة داخل الوداد، على حد تعبير مصدرنا.

وبعد الوداد والرجاء يرغب نادي السد القطري في الاستفادة من خدمات المكعازي، بالإضافة إلى نادي العين الإماراتي، فيما دخل فريق هولندي على خط التنافس من أجل الاستفادة من خدمات المكعازي.