تطوان تسجل رابع حالة وفاة وإصابة طبيب جديد.. ومطالب بتشديد إجراءات الحجر الصحي

06 أبريل 2020 - 17:07

أفادت مصادر طبية لجريدة “العمق”، أن سيدة تبلغ من العمر 64 سنة، فارقت الحياة صباح اليوم الإثنين بالمستشفى الإقليمي “سانية الرمل” بتطوان، بعد إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، لتكون بذلك حالة الوفاة الرابعة بالمدينة بسبب الجائحة من أصل 30 إصابة مؤكدة.

وأوضحت المصادر أن السيدة كانت تخضع للعلاج بالقسم الخاص بالحالات المصابة بالفيروس داخل مستشفى “سانية الرمل”، قبل أن تفارق الحياة صباح اليوم، مشيرة إلى أنها كانت تقطن بحي “احجار العروسة”.

وفي نفس السياق، كشفت المصادر ذاتها عن تسجيل ثالث حالة إصابة بالفيروس في صفوف الأطقم الطبية، ويتعلق الأمر بطبيب في القطاع الخاص يملك عيادة خاصة به، وكان يشتغل سابقا بمستشفى “سانية الرمل”، بعدما كشفت نتائج التحليل المخبرية أنها إيجابية.

يأتي ذلك بعد تسجيل حالتي إصابة في صفوف الأطباء بتطوان، ويتعلق الأمر بالطبيب “أ.ر” وزوجته الطبيبة “س.ر” التي تعافت قبل أيام كأول حالة تتماثل للشفاء من الفيروس بالمدينة، فيما لا زال زوجها يخضع للعلاج.

إلى ذلك، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات إلى ساكنة تطوان من أجل تشديد إجراءات الحجر الصحي وعدم الخروج من المنازل إلى للضرورات القصوى، وسط تحذيرات من ظهور بؤر عائلية بالمدينة، خاصة وأن عددا من المصابين ينتمون لنفس الأسر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

رئيس عصبة سوس: تأخر منحة الجهة فيلم تعاقب على إخراجه 3 وزراء (فيديو)

أول فوج للمرأة “عدل” .. سُكيْنة: المغاربة غبر متخوفين من دخولنا لمهنة “العدول” (فيديو)

هذا ماقررته المحكمة في قضية الطاوجني بأكادير

العلمي: البؤر الوبائية ليس مصدرها دائما المعامل

مدير الأكاديمية الجهوية سوس ماسة

في درجة حرارة قاربت الـ40.. العلميون يستأنفون امتحانات الباك بسوس (فيديو)

تابعنا على