أصغر مصاب بـ"كورونا" في جهة الشمال يغادر المستشفى بعد تعافيه من كورونا

11 أبريل 2020 - 23:58

غادر، السبت، أصغر مصاب بفيروس “كورونا” في جهة طنجة تطوان الحسيمة، مستشفى “سانية الرمل” بتطوان بعد تعافيه من الفيروس، وذلك وسط فرحة الأطقم الطبية والتمريضية.

وأفادت مصادر محلية، أن الأمر يتعلق بطفل يبلغ من العمر 5 سنوات، هو ابن المحامي بهيئة تطوان الحبيب حاجي الذي تعافى بدوره من الفيروس قبل أيام، ليكون بذلك أول حالة شفاء لطفل على مستوى جهة الشمال.

إلى ذلك، استقرت حالات الإصابة بفيروس “كورونا” بإقليم تطوان في 43 حالة إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، منها 4 وفيات و3 حالا شفاء، فيما بلغ العدد الإجمالي للإصابات بالجهة 141 حالة، منها 121 إصابة مؤكدة بالفيروس، و9 وفيات و11 حالات تماثلت للشفاء.

وتتصدر طنجة حالات الإصابة على مستوى الجهة بـ80 حالة، منها حالتان من تطوان وحالة من إقليم الفحص أنجرة، تليها تطوان بـ43 حالة منها حالتان من إقليم المضيق-الفنيدق، ثم الحسيمة بـ10 حالات، والعرائش بـ7 حالات، ووزان حالة واحدة، بينما لم تسجل شفشاون أي حالة إلى حد الآن.

ويوم الأربعاء المنصرم، أُعلن عن تماثل المحامي بهيئة تطوان الحبيب حاجي، للشفاء من فيروس “كورونا” المستجد، بعد 14 يوما قضاها بمستشفى “سانية الرمل” رفقة زوجته وابنه إثر إصابتهم بالفيروس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل

الـ ANAPEC تُنشئ وكالة جامعية بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء

ارتفاع إصابات كورونا في صفوف الأطر الطبية والتمريضية بفاس إلى 123 حالة

أجيال إعلامية: سعيد زدوق .. أشهر المعلقين الرياضيين في تاريخ الإعلام المغربي

“كوكوط مات” .. آثار جائحة كورونا تصل إلى “الكوتشي” بالمدينة الحمراء (صور)

مسؤول لبناني: المستشفى الميداني المغربي من شأنه تعويض ما خسره القطاع الصحي ببلدنا

تابعنا على