في سابقة من نوعها.. "MBC 5" تشرع في عرض برامجها الرمضانية اليوم الإثنين

20 أبريل 2020 - 23:55

في خطوة اعتبرت سابقة من نوعها، شرعت قناة “إم بي سي 5” السعودية والتي تبث من الإمارات، اليوم الإثنين، في عرض برمجتها الرمضانية قبل موعدها الرسمي، خلافا لباقي القنوات المغربية والعربية.

قناة “MBC 5” التي تستهدف الجمهور المغربي، أعلنت عن موعد أولى حلقات البرامج والمسلسلات التي كانت مخصصة لشهر رمضان، حيث تم عرض برنامج “خلي بالك من فيفي”، ومسلسل “سلمات أبو البنات”، ومسلسل “شهادة ميلاد”، ومسلسل “اثنين في الصندوق”.

وتراهن القناة السعودية الموجهة للمغاربة على مسلسل “شهادة ميلاد” الذي تؤدي بطولته الممثلة المغربية فاطمة خير بدور مليكة، وهي سيدة لا تؤمن بالصدف والمكتوب وتحاول أن تخطط وتدبر لمسار حياتها كما تريده، لكنها تصدم بحكم القدر الذي يفرض عليها مسارات أخرى.

وتنطلق أحداث العمل الدارمي الاجتماعي البوليسي الجديد من عملية استبدال رضيع وما يترتب عنها من عواقب اجتماعية وأخلاقية قد تتجلى في اختلاط الأنساب أو تفكيك الأسر، كما تتفرع عنها قضايا الفساد والانتقام والنصب والاحتيال.

“شهادة ميلاد” من تأليف حمد بوفتاس، وإخراج حميد زيان، وإلهام العلمي، وأشرفت على إنتاجه شركة “سبيكطوب”، ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين المغاربة أبرزهم فاطمة خير، سعاد خيي، عبد الإله رشيد، فريد الركراكي، أحلام الزعيمي، رشيد فكاك، هشام الوالي، ياسين أحجام.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ شهرين

هل كدبتي الجميلة ما رح تستمرر

مقالات ذات صلة

يعرض على “نتفليكس”.. هذه كواليس تصوير فيلم The Old Guard بمراكش

رمانة.. ملكة جمال السلام بأوربا تتحول إلى شرطية لـ FBI بالمغرب (صور)

مبادرة لتعويض متضررين من حريق بمراكش.. توزيع 24 ألف كتاب في انتظار القراء

الفنانة حياة الإدريسي

حياة الإدريسي تنقط الفنانين الشباب المغاربة.. وهذه رسالتها لبطمة (فيديو)

جنازة عبد العظيم الشناوي

في جنازة حضرها العشرات.. فنانون: الشناوي كان محبا للخير ورحيله صدمنا (فيديو)

تابعنا على