اعتقال نجم الوداد البيضاوي بسبب خرقه لحالة الطوارئ

04 مايو 2020 - 16:30

كشف مصدر مطلع لحريدة “العمق”، أن المصالح الأمنية بمدينة الجديدة اعتقلت لاعب فريق الوداد الرياضي، محمد الناهيري، فجر اليوم الإثنين، بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية.

وأضاف المصدر ذاته، أن نجم الوداد الرياضي، رفض الإمتثال لأوامر رجال الشرطة، بالقول “ماعرفتُونِيش أنا لاعب ديال الكرة”، ليتم اقتياده إلى مركز الشرطة بسبب عدم توفره على ورقة الخروج الإستثنائية، مع حجز سيارته.

ويحاول مسوؤلي الفريق الأحمر، إجراء اتصالاتهم، من أجل إطلاق سراح نجم الوداد خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن مسوؤلي الوداد الرياضي، اقتربوا من تجديد عقد محمد الناهيري، حيث توصلوا معه لاتفاق نهائي يقضي بتجديد عقده لثلاث مواسم جديدة، فى ظل اهتمام عديد الأندية العربية الكبيرة، التى تسعى فى الحصول على خدماته، خاصة من مصر والسعودية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محماد منذ شهرين

إن أبشع ما يضر بسمعة هذه البلاد هو اللاعقاب. لماذا يحاول مسئولو الفريق الأحمر، إجراء اتصالاتهم، من أجل إطلاق سراح نجم الوداد خلال الساعات المقبلة؟ من مِن الذين يحترمون أنفسهم في الجامعة البرازيلية تدخل من أجل رونالدينو؟ ومن تدخل من أجل "غاكسوين" في أنجلترا؟ ومن، ومن... ثقافة اللاعقاب هي التي؛ جعلت من بعض المستهترين من الفنانين والرياضيين وأبناء المسئولين، وأبناء الذوات؛ يعتبرون أنفسهم فوق القانون وفوق رجال الأمن والسلطة. لأن لديهم من يحميهم. وأنهم مهما أذنبوا لن ينالهم أي عقاب. فمن أمِن العقاب تجرأ على المعصية، وعاث في الأرض فسادا.

متتبع منذ شهرين

اذا لم يطبق عليه القانون مثل مايطبق على الاخرين، فان ذلك يعد مخالفا للدستور، ويعتبر استهتارا بالقانون، ومن التخلف ان يتباهى الانسان كيفنا كان بمهنته او باصله، او وظيفته، بدون خجل يقول:ماعرفتونيش، نعم خدام في اللعب ويربح منه مثل غيره، اموالا طائلة(الله يزيد)، بدون اداء ضرائب للدولة، وتذكرت لاعبا سابقا ارتكب حادثة سير واطلق سراحه بالجديدة، المرجو تطبيق القانون، مثل ماطبق على غيره، حتى يعرف قيمته الحقيقية.

مقالات ذات صلة

رئيس عصبة سوس: تأخر منحة الجهة فيلم تعاقب على إخراجه 3 وزراء (فيديو)

بعد بروز بؤر وبائية .. حمد الله: لك الله يا آسفي ومعامل التصبير تستغل العاملات كالعبيد

بعد عودته من هولندا .. الدولي المغربي نورالدين أمرابط يصاب بـ”كورونا”

حكيمي إلى “الإنتر”.. “العمق” تعيد تركيب خيوط قصة رحيل النجم المغربي لإيطاليا

بعد التخفيف.. قاعات رياضية بسلا تستأنف نشاطها وفق إجراءات وقائية صارمة (فيديو)

تابعنا على