في عمل رفقة وجوه فنية معروفة.. "حنين" المغاربة يعيد داسوكين للواجهة (فيديو)

13 مايو 2020 - 13:30

رغم أن الممثل المغربي مصطفى داسوكين لا يشارك في أي من الأعمال التلفزيونية التي تعرض خلال رمضان 2020، لكن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختاروا متابعة سلسلة قديمة كان قد شارك فيها.

السلسلة تم بثها سنة 2014 على القناة الأولى، واختير لها عنوان “خاطر من ندير” والتي لعب بطولتها مصطفى داسوكين إلى جانب عدد من الوجوه الفنية المغربية المعروفة، لعل أبرزها نزهة الركراكي ونعيمة بوحمالة وهدى صدقي وآخرون.

وكان داسوكين قد اختار العودة للأعمال الفنية من خلال المسرح، وذلك من خلال عروض فنية رفقة فرقة “فنون لفاطمة بنمزيان” تحت إشراف المخرج أنور الجندي.

يشار أن الممثل المغربي كان قد فقد زوجته في دجنبر 2017 بعد إجرائها لعملية جراحية على مستوى الرأس، وحال مرض السكري والقلب الذي تعاني منه دون تحسن حالتها. ليختار بعدها الابتعاد عن الأضواء بشكل شبه كلي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ردا للاعتبار منذ شهر

لا أفهم لما لا تعيد قناة المغربية على الأقل إعادة بث، الاسكتشات والمسلسلات والأفلام المغربية وحتى البرامج الثقافية والفنية القديمة، خصوصا في ظل الحجر الصحي، أما الحقيقة كان لازم تخصص هذه القناة في احياء الثرات التلفزي والثقافي للمملكة، للذكرى من جهة وكذلك لرد الاعتبار للرواد وتثمين التراكم الانتاجي لتكوين خلفية محينة للابداع في المستقبل

مقالات ذات صلة

فنانة مغربية

التوأم صفاء وهناء تنجوان من حادث سير خطير

سامية أقريو

بعد “الحسين والصافية”.. الوالي وأقريو في عمل جديد “كوميدي”

رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي تُجبر سعد لمجرد على اتخاذ قرار مفاجئ

غادرت المستشفى.. شامة الزاز تَرفض إجراء عملية مستعجلة على مستوى القلب

فنان جزائري

حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة في يومين.. الجابوني يصدر “توحشتك عمري” (فيديو)

تابعنا على