جنازة بالبيضاء تطيح بقائد عين الشق .. والداخلية تفتح تحقيقا (فيديو)

13 مايو 2020 - 01:14

قررت وزارة الداخلية توقيف رئيس الملحقة الإدارية عين الشق لترتيب المسؤوليات واتخاذ الإجراءات التأديبية والإدارية الضرورية بشأن خرق لحالة الطوارئ الصحية.

جاء ذلك بحسب بلاغ لوزارة الداخلية، إثر تداول مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يظهر تجمهر مجموعة من الأفراد، اليوم الثلاثاء ، بحي “درب الخير” الزنقة 15 بعمالة مقاطعة عين الشق، وذلك في ظروف تشكل خرقا سافرا للتدابير والإجراءات المقررة من خلال حالة الطوارئ الصحية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه لم يتم “تسجيل أي تدخل من قبل ممثلي السلطات المحلية الموكول لهم العمل على فرض احترام التدابير التي يستلزمها حفظ النظام العام الصحي في ظل حالة الطوارئ الصحية المعلنة”.

وشددت الوزارة، أنه “تقرر توقيف رئيس الملحقة الإدارية عين الشق، وذلك في انتظار نتائج البحث الإداري الدي تم فتحه، لترتيب المسؤوليات واتخاذ الإجراءات التأديبية والإدارية الضرورية على ضوء ذلك”.

وكان فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من المواطنين متجمهرين أمام منزل بعين الشق، لوداع شاب توفي أمس الثلاثاء، في خرق لحالة الطوارئ الصحية التي فرضتها السلطات للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حقوقي يكشف “اختلالات” بمستشفى بني ملال

وزارة الداخلية

الداخلية: المسابح الفندقية مسموح بفتحها .. وغلق المطاعم ليلا إجراء لمنع تحولها لعلب ليلية (فيديو)

حرمان القيمين الدينيين من بطاقة راميد يصل إلى البرلمان

مسن يبلغ من العمر 102 سنة يهزم كورونا بأكادير

وزارة أمزازي: امتحانات “الباك” مرت في أجواء جيدة ونسبة الغش تراجعت بـ%30

تابعنا على