أحجام يرحّب بانتقادات المغاربة لـ"سلمات أبو البنات" ويتحدث عن دوره (فيديو)

13 مايو 2020 - 21:38

قال الفنان المغربي ياسين أحجام، إن الضجة التي أثارها مسلسل سلمات أبو البنات على مواقع التواصل الاجتماعي دليل على أنه عمل يستحق التنويه.

وأضاف أحجام في لقاء مع جريدة “العمق”، أن من حق الجمهور انتقاد الهفوات التي تصيب أي مشروع درامي أو كوميدي، موجها شكره لمن قدم ملاحظات نقدية حوله أو أشاد به.

وأشار الفنان المغربي، إلى أن الكره الذي عبر عنه العديد من المغاربة للشخصية التي يجسد دورها في المسلسل دليل على تفوقه وكفاءته، وأنه قام بتأديتها كما يجب أن يكون، لافتا إلى أن لدوره أبعاد نفسية معقدة، وأن على الفنان التطرق للمواضيع التي تمس المجتمع كالتحرش والتوعية بها.

يشار إلى أن ياسين أحجام يطل على المغاربة في الموسم الرمضاني الحالي بمجموعة من الأعمال هي، مسلسل “الإرث”، و”سلمات أبو البنات”، و”شهادة ميلاد”، بالإضافة إلى فيلم “التكريم” المقرر عرضه على القناة الأولى.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بن جازية اية منذ شهر

مستشار وذان محمد معدلات الفصل الثاني القسم 1am2

naima منذ شهر

Salam c'est vrai que vous êtes gentlman mais il faut incarner tous les roles y compris celui dans salamat abou lbanat . vous etiez convaincant mais pour la série ; elle tait trop bien faite sauf que le cas d e khnata bent lhamzaoui ; elle n’étais pas chopé avec la vitesse qu'elle a é chopé touria salamat comme ca parait bizarre. je souhaite a toute l’équipe bonne chance

مقالات ذات صلة

رمانة.. ملكة جمال السلام بأوربا تتحول إلى شرطية لـ FBI بالمغرب (صور)

مبادرة لتعويض متضررين من حريق بمراكش.. توزيع 24 ألف كتاب في انتظار القراء

الفنانة حياة الإدريسي

حياة الإدريسي تنقط الفنانين الشباب المغاربة.. وهذه رسالتها لبطمة (فيديو)

جنازة عبد العظيم الشناوي

في جنازة حضرها العشرات.. فنانون: الشناوي كان محبا للخير ورحيله صدمنا (فيديو)

وفاة الفنان الكوميدي الشعبي “الكريمي”

تابعنا على