بعد تفاعل مغاربة مع الحلقة الأخيرة.. بطلة "سلمات أبو البنات": انتظروا الجزء 2

20 مايو 2020 - 18:30

تفاعل العشرات من متابعي المسلسل التلفزيوني المغربي “سلمات أبو البنات” مع حلقته الأخيرة التي عرضت يوم أمس الثلاثاء على قناة “MBC”.

وعبرت الممثلة الشابة وبطلة المسلسل سلمى صلاح الدين عن سعادتها بالأصداء التي خلفتها أحداث الحلقة الأخيرة، مؤكدة أن هناك جزء ثانيا من “سلمات أبو البنات”.

وكتبت عارضة الأزياء على صفحتها في إنستغرام :” كان ليا شرف كبير خدمت مع فنانة كبار ومع المخرج الرائع سي هشام الجباري فهذا العمل وبغيت نشكر الطاقم التقني والفني… وشكرا للمتتبعين اللي ساندونا وشجعونا”.

وكان الناقد المغربي محمد بوعايد قد اعتبر في تصريح سابق لجريدة “العمق”، أن احترافية المخرج هشام الجباري وأبطال العمل جعلت العمل مميزا هذه السنة، مؤكدا أنه يعتبره “نقطة ضوء” بين الأعمال الرمضانية المعروضة.

وأكد المتحدث ذاته أن ”أداء محمد خيي في العمل قد يجعله يُصنف نجم رمضان هذه السنة”، مشيرا أن تجسيده الصادق للدور جعل العديد من المشاهدين المغاربة يتفاعلون معه وهو ما يظهر جليا في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن موضوع المسلسل، قال بوعايد إنه “واقعي والأحداث التي ذكرتها الحلقات الأولى من العمل التلفزيوني تحدث في أي بيت مغربي وعرضه في قناة غير عمومية (MBC 5) جعل هامش الحرية أكبر في معالجة موضوع التحرش بالأطفال والانفلات الأخلاقي عند بعض الشباب المغربي”.

وتدور أحداث المسلسل حول “المختار سلمات” الذي عمل طوال حياته مراقبا بشركة الطرامواي الذي يحال للتقاعد، ويتفاجأ بعد تفرغه بتغير شخصيات بناته وأفكارهن.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

رسامة من وجدة

بـ”المسكة” وتستغرق أكثر من 8 ساعات.. رسامة مغربية تبتكر تقنية جديدة لإبداع لوحاتها (فيديو)

فنانة مغربية

التوأم صفاء وهناء تنجوان من حادث سير خطير

سامية أقريو

بعد “الحسين والصافية”.. الوالي وأقريو في عمل جديد “كوميدي”

رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي تُجبر سعد لمجرد على اتخاذ قرار مفاجئ

غادرت المستشفى.. شامة الزاز تَرفض إجراء عملية مستعجلة على مستوى القلب

تابعنا على