لطيفة رأفت تشيد بسلسلة "ياقوت وعنبر" وتعتبرها من أروع الأعمال الدرامية

02 يونيو 2020 - 23:58

أشادت الفنانة المغربية لطيفة رأفت بمسلسل ياقوت وعنبر الذي عُرض على شاشة القناة الأولى خلال رمضان2020، مشيرة إلى أنها تشاهده حاليا، بسبب انشغالها في الشهر المبارك بـ”الطقوس الرمضانية”.

وعبرت رأفت عن إعجابها بالمسلسل المغربي في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قائلة:“من أروع ما شاهدت هذه السنة في الأعمال الدرامية، طبعا العمل داز فرمضان، لكن الآن عاد كانشوفوا بعد الطقوس الرمضانية، ياقوت وعنبر”.

وأضافت:” تحية لكل طاقم العمل، للرائعة المتألقة نورا الصقلي، للموهوب والمبدع عزيز حطاب، للشباب الموهوبين فاطمة الزهراء قنبوع، وربيع الصقلي، ولكل من ساهم من قريب، أو بعيد ليقدم لنا هذه التحفة الفنية، فعلا أبدعتم، وتواجدكم في السباق الرمضاني للأعمال الدرامية زاد طعم، ورونق جميل استمتعنا به جميعا”.

يشار إلى أن ياقوت وعنبر سيناريو الفنانة سامية أقريو وجواد لحلو ونورا الصقلي التي شاركت في بطولته أيضا إلى جانب الفنان عزيز الحطاب وعدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم ،حسناء الطمطاوي، فاطمة الزهراء قنبوع، هند بن جبارة،  ساندية تاج الدين، وربيع الصقلي.

واستطاع ياقوت وعنبر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، إذ تربع على عرش صدارة برامج القناة الأولى، كما حصد نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظ منذ شهر

ولكن الشي المثير للإستغراب و يطرح الكثير من الأسئلة هو لماذا كل مشاكل المسلسل مسحت في الرجل ولو أن المشكل بدأته امرأة أرادت ولدا لأنها تلد البنات فقط - عنبر - فقامت بعملية التبادل بمساعدة سيدتين - عائشة وحبيقة - ورغم أنهن بدأن المشكل مسحته في زوجها ولو أنها طيلة المسلسل ظلت تناديه - مولاي - بالإضافة إلى أن جميع أزواج بناتها - خايبين أو مامزيانينش - ولم تعاقب في نهاية المسلسل - عنبر وعائشة وحبيقة - لأنهن تسترن على جريمة يعاقب عليها القانون

مقالات ذات صلة

يعرض على “نتفليكس”.. هذه كواليس تصوير فيلم The Old Guard بمراكش

رمانة.. ملكة جمال السلام بأوربا تتحول إلى شرطية لـ FBI بالمغرب (صور)

مبادرة لتعويض متضررين من حريق بمراكش.. توزيع 24 ألف كتاب في انتظار القراء

الفنانة حياة الإدريسي

حياة الإدريسي تنقط الفنانين الشباب المغاربة.. وهذه رسالتها لبطمة (فيديو)

جنازة عبد العظيم الشناوي

في جنازة حضرها العشرات.. فنانون: الشناوي كان محبا للخير ورحيله صدمنا (فيديو)

تابعنا على