مدرسة خصوصية بفاس تقرر إعفاء أولياء التلاميذ من واجبات التمدرس بسبب "كورونا"

07 يونيو 2020 - 10:20

أعلنت مجموعة “المجد” للتعليم الخصوصي بالعاصمة العلمية فاس، عن قرار التخلي عن واجبات تمدرس تلامذتها في جميع الأسلاك، وذلك لتعزيز أواصر التضامن والتآزر مع أمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ، وفق ما جاء في بيان لها، تتوفر “العمق” على نسخة منه.

وأوضح البيان أن هذا القرار يشمل الإعفاء الكلي لواجبات التمدرس لشهر يونيو لجميع الأسلاك (الأولى، الإبتدائي، الإعدادي)، وخصم نسبة 50% من واجبات التمدرس عن شهري أبريل وماي لجميع الأسلاك (الأولى، الإبتدائي، الإعدادي)”.

وأشارت المجموعة المدرسية إلى أنها “عازمة على الإستمرار في أداء مهمتها التربوية بالفاعلية والجدية التي تتميز بها منذ النشأة، مع تنفيذ الإستراتيجية البيداغوجية للتعليم عن بعد التي سطرتها لتكوين التلاميذ بكل كفاءة ومسؤولية وأمانة وحماس إلى نهاية الموسم الدراسي الحالي، وذلك حسب الجدولة الزمنية التي تم التوصل بها سابقا على الروابط في المنصات الرقمية الخاصة بالمؤسسة”.

وفي تصريحات متطابقة لأولياء تلاميذ المدرسة المذكورة، أوضحوا أن هذه العملية أثارت إعجابهم، معبرين عن فرحتهم بـ”قيم الوفاء لمؤسسة المجد الخاصة تجاه زبنائها رغم التداعيات النمالية التي سيسببها هذا القرار التضامني على المؤسسة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بينهم غامبي.. أمن طانطان يوقف 3 متورطين في تنظيم الهجرة السرية والاتجار في البشر

الجائحة

“الصحة” تعتمد مراكز بالأحياء لاستقبال الحالات المشكوك في إصابتها بكورونا

إعلامي

أجيال إعلامية: محمد المودن.. الصحافي الذي خلف لأرشيف التلفزة كما كبيرا من الإنتاجات

جمعية حقوقية تطالب بالاستعداد “للأصعب” لمواجهة كورونا بمراكش

هذه قصة أقصر فتاة في العالم من الفقيه بنصالح (فيديو)

تابعنا على