موظفو الجماعة المحلية للبيضاء

مطلب صرف التعويضات قبل العيد يدفع موطفي جماعة البيضاء إلى التصعيد

09 يوليو 2020 - 21:20

يستعد موظفو جماعة الدار البيضاء والمقاطعات التابعة لها، إلى تنظيم وقفة احتجاجية الخميس 16 يوليوز الجاري أمام مقر الجماعة، مع حمل الشارة الحمراء، احتجاجا على عدم التوصل بتعويضاتهم عن الساعات الإضافية والتي تصل مدتها لـ12 شهرا، قبل عيد الأضحى.

وحمل الموظفون، وفق بلاغ للمكتب الجهوي للجماعات المحلية، شارات حمراء منذ 6 يوليوز الجاري، مع الاستمرار بذلك إلى غاية 10 يوليوز 2020.

وأوضح البلاغ الذي تتوفر “العمق” على نسخة منه، أن الوقفة الاحتجاجية الأولى سيتم تنظيمها في 16 يوليوز، بينما سيتم تنظيم الوقفة الثانية يوم 23 يوليوز الجاري، حيث سيشارك فيها كافة موظفو الجماعة وموظفو رهن الإشارة بالمؤسسات العمومية وبشركات التنمية المحلية.

ودعا المكتب الجهوي للجماعات المحلية المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، إلى الاستجابة للمطالب “العادلة والمشروعة والتعامل بنفس إيجابي وبالحزم”، مشيرا إلى أن ذلك “من شأنه تجاوز حالة الاحتقان الاجتماعي بجماعة الدار البيضاء والمقاطعات التابعة لها، وعلى تجاوز الضائقة المالية، والتخفيف من معاناة الموظفات والموظفين وأسرهم وما يكلفه عيد الأضحى من مصاريف إضافية وما يتطلبه من نفقات كبيرة”.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بالفيديو… الملك محمد السادس يؤدي صلاة العيد وينحر الأضحية

أنابيك تعرض 23 منصب شغل في تخصصات مختلفة

البحث عن 30 عاملا في مجال السيارات بطنجة

البحث عن 100 عامل في قطاع السيارات بطنجة

برلماني يكشف “اختلالات خطيرة” للوضع الصحي بطنجة.. ويدعو رئيس الحكومة للتدخل العاجل

تابعنا على