عصبة سوس ورجاء أكادير ونجاح سوس تحت مجهر تحاليل "كوفيد 19" (صور)

13 يوليو 2020 - 15:24

انطلقت صبيحة اليوم الإثنين 13 يوليوز 2020، عملية الكشف عن فيروس كورونا، في أوساط الإدارة التقنية والفنية لعصبة سوس لكرة القدم، وفريقي نجاح سوس ورجاء أكادير، بمقر المركز الطبي الرياضي التابع لعصبة سوس .

واستفاد المشاركون من تحاليل مخبرية، تمت بالتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة والمديرة الإقليمية أكادير اداوثنان، وتم أخذ عينات، قصد إخضاعها للتحاليل المخبرية، استعدادا لانطلاقة ماتبقى من عمر البطولة، ابتداء من 15 يوليوز المقبل.

عبد الله ابو القاسم، رئيس عصبة سوس لكرة القدم، قال في تصريح للعمق الرياضي، بأن العملية، تأتي في سياق تنفيد مخطط الجامعة باستئناف البطولة، وتسريع وثيرة كشف التحاليل المخبرية، والتي يجب أن تشمل جيمع الفرق المنضوية تحت لواء العصبة، قبل حلول 15 يوليوز المحدد كتاريخ انطلاق البطولات.

من جهته قال مسؤولو فريقي نجاح سوس ورجاء أكادير، في تصريحات متفرقة للعمق الرياضي، بأن فريقيهما على أتم الجاهزية، لاستئناف ماتبقى من عمر البطولة، فبالرغم من التوقف الاضطراري بسبب جائحة كوفيد 19، والتي امتدت لشهرين ونصف، إلا أن أغلب اللاعبين انخرطوا في برنامج التداريب عن بعد، استعدادا لاستنئاف البطولة.

ويبقى الهاجس المادي، حسب تصريحات مسؤولي الفريقين، أكبر عائق يواجه مسيرتهما في البطولة، وهو مايستدعي انخراط المجالس المنتخبة والهيئات والشركاء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فيروس كورونا يضرب بقوة فريق اتحاد طنجة ويصيب 23 من لاعبيه وطاقمه

الرجاء البيضاوي يهزم أولمبيك آسفي ويعتلي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية

كرة القدم

البطولة الوطنية.. حسنية أكادير يقتنص تعادلا ثمينا أمام نهضة الزمامرة

لاعب المغرب التطواني

لاعب المغرب التطواني المصاب بكورونا يكشف لـ”العمق” وضعه الصحي

“العمق” تكشف تفاصيل ظهور أعراض على أكثر من 15 فردا بنادي اتحاد طنجة

تابعنا على