الملك يخاطب المغاربة بمناسبة عيد العرش في هذا التاريخ

الملك يخاطب المغاربة بمناسبة عيد العرش في هذا التاريخ

14 يوليو 2020 - 20:57

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن الملك محمد السادس سيوجه خطابا ساميا إلى شعبه الوفي، بمناسبة الذكرى 21 لعيد العرش، وسيبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة على الساعة التاسعة من مساء يوم 29 يوليوز المقبل، كما سيترأس حفل استقبال رمزي يوم 30 يوليوز 2020.

وكشفت الوزارة في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء، أنه أخذا بعين الاعتبار للتدابير الاحترازية المتخذة في إطار حالة الطوارئ الصحية، التي تم إقرارها للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، فقد تقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، التي ستقام بمناسبة تخليد الذكرى الحادية والعشرين لتربع الملك محمد السادس، عرش أسلافه الميامين.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه "تقرر تأجيل حفل الاستقبال الذي يترأسه جلالة الملك، أعزه الله، بهذه المناسبة المجيدة، وحفل أداء القسم للضباط المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، وحفل تقديم الولاء لأمير المؤمنين، حفظه الله، وكذا طواف المشاعل الذي ينظمه الحرس الملكي، وكل الاستعراضات والتظاهرات التي يحضرها عدد كبير من المواطنين".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مغربي صغير منذ شهرين

قيل في تقرير ي أخبرنا أن المغرب له خمسة رجال؟؟؟ هؤلاء الخمسة في نظر كاتب التحليل أعلاه هم الضمان للحكم بالممكلة الشريفة وفي وجهة نظري أن الشعب المغربي يمتلك ثقافة الوحدة الوطنية وغتفافه وراء الملك امنيا وسياسيا واقتصاديا ويضحي بنفسه في الذود عن سيادة الدولة واستقرارها والشعب المغربي والملك يد واحدة في البناء رغم الإختلالات في توزيع الموارد المالية وهدرها من قبل مافيا خطيرة في جهاز الدولة والتي يصعب تتبعها من قبل الشرفاء فيها وفيها صغار وكبار وسماسرة العقار ونصابين والمغرب محفوظ بالشرفاء وكلما طغى فيه الطغات لا يدومون كثيرا اللهم احفظ الملك في صحته

مقالات ذات صلة

أمن المحمدية يوقف مواطنا إفريقيا انتحل هويات زائفة لفتح حسابات بنكية

خلال 5 أشهر .. محاكمة أزيد من 147 ألف معتقل عن بعد بالمحاكم المغربية

وزارة الثقافة تعلن عن نتائج الدعم الاستثنائي المخصص لمجال الفنون خلال 2020

تابعنا على