موظفو جماعة الدار البيضاء

جماعة البيضاء تمتص غضب موظفيها وتحدد تاريخ صرف تعويضاتهم عن الساعات الإضافية

15 يوليو 2020 - 11:30

امتصت جماعة الدار البيضاء، غضب موظفيها الذين كانوا يعتزمون تنظيم وقفات احتجاجية، قصد صرف تعويضاتهم قبل عيد الأضحى، حيث عقد لقاء بين ممثلي إدارة الجماعة وممثلي نقابة الاتحاد المغربي للشغل لشغيلة الجماعة، يوم الخميس 9 يوليوز الجاري، حول تاريخ صرف التعويضات عن الساعات الإضافية.

ووفق بروتوكول الاتفاق الذي تتوفر “العمق” على نسخة منه، فقد تم الاتفاق على صرف التعويضات (8 أشهر) علن الساعات الإضافية برسم سنتي 2019 و2020 في متم شهر شتنبر 2020، مع مواصلة الحوار بخصوص الملفات المستوفية الشروط.

وحسب الاتفاق، فإنه وبالنسبة لاستفادة الموظفين الموظوعين رهن الإشارة من التعويضات عن الساعات الإضافية، فقد تم مراسلة الداخلية بتاريخ 26 يونيو في انتظار الجواب.

كما تمت مراسلة قسم نفقات الموظفين من أجل تأجيل الاقتطاعات المتعلقة بقروض الاستهلاك فقط لشهر يوليوز 2020 بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وكان موظفو جماعة الدار البيضاء والمقاطعات التابعة لها، يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية يومي 16 و23 يوليوز الجاري، أمام مقر الجماعة، مع حمل الشارة الحمراء، احتجاجا على عدم التوصل بتعويضاتهم عن الساعات الإضافية والتي تصل مدتها لـ12 شهرا، قبل عيد الأضحى.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عدد مصابي كورونا بالمغرب يلامس 30 ألفا.. و14 وفاة جديدة (فيديو)

البحث عن 20 تقنيا للعمل بميناء طنجة

بالفيديو… الملك محمد السادس يؤدي صلاة العيد وينحر الأضحية

أنابيك تعرض 23 منصب شغل في تخصصات مختلفة

البحث عن 30 عاملا في مجال السيارات بطنجة

تابعنا على