"شفشاون الرائعة تنتظركم".. بنات "لالة منانة" في رحلة جماعية للترويج للمدينة الزرقاء (صور)

20 يوليو 2020 - 20:00

قامت بطلات السلسلة التلفزيونية “بنات لالة منانة”، أمس الأحد، بزيارة جماعية لمدينة شفشاون، وذلك من أجل دعم السياحة فيها.

وتسعى بنات لالة منانة من خلال هذه الزيارة إلى الترويج للجوهرة الزرقاء بهدف إنعاش السياحة فيها، بعد الأزمة الخانقة التي شهدها القطاع بسبب وباء كورونا.

وشاركت نجمات السلسلة المغربية الشهيرة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي التي وثقت للحظات تجولهم بالمدينة، مبرزين مكامن جمالها وطبيعتها الخلابة.

يشار إلى أن جماعة شفشاون، كانت قد أعلنت عن إطلاق حملة لتسويق المدينة سياحيا بعد قرار السلطات رفع الحجر الصحي، وذلك قصد تجاوز التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا تحت شعار “شفشاون الرائعة تنتظركم".

وأوضحت الجماعة في بلاغ لها، أن جائحة كورونا أثرت بشكل سلبي على قطاعات عدة أبرزها السياحة والصناعة التقليدية والتجارة ولخدمات، وعلى العاملين بها.

وأشارت إلى أن هذه الحملة الجديدة للتسويق المجالي للمدينة، تتماشى مع الهوية البصرية التي تبرز أهم مؤهلات المدينة، وتتمثل في الطبيعة والتراث من أجل المساهمة في الترويج للمدينة كفضاء للعيش الكريم لسكانها.

وأضاف المصدر ذاته، أن هدف الحملة أيضا هو الترويج للمدينة كوجهة سياحية ثقافية وبيئية، ومدينة تشجع الاستثمار وخلق فرص شغل، حيث تدخل هذه المبادرة في إطار برنامج إقلاع شامل ومستدام لمدينة شفشاون.

ووفق الجماعة، فإن مدينة شفشاون عرفت نموا مهما لقطاع السياحة في السنوات الأخيرة، مما كان له الأثر الإيجابي على الاقتصاد المحلي وساهم في خلق عدد كبير من فرص الشغل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“مراد علمدار” يعلن عن مفاجأة لمحبي مسلسل “وادي الذئاب”

بعد اتهامه بـ”العنصرية” .. المغني المغربي عصام كمال يعتذر للفتيات

الشاطر “مايسترو إزنزارن”: الفيسبوك أنقذني.. وشخصية معروفة تكفلت بمصاريف علاجي (فيديو)

تابعنا على