موظفو التعليم يكرّمون زميلة

موظفو التعليم يكرّمون زميلة "نموذجية" لهم بعرض بحر أكادير (صور)

29 يوليو 2020 - 23:05

في بادرة استثنائية،كرمت مصلحة الموارد البشرية، بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية أكادير إداوثنان، موظفة زميلة لهم أحيلت على التقاعد، على متن رحلة بحرية بعرض بحر أكادير، نظمتها المصلحة مغرب أمس الثلاثاء 28 يوليوز 2020، بحضور شرفي للمدير الإقليمي الناجي رحال.

تكريم الموظفة النموذجية نجاح السعدي، والتي التحقت بالمديرية الإقليمية أكادير اداوثنان سنة 1990، قادمة من إحدى الإعداديات، حيث كانت تدرّس مادة الاجتماعيات، حسب اتصال هاتفي لـ"العمق" بالحسين أبو الوقار، رئيس رابطة موظفات وموظفي المديرية الاقليمية، جاء بناء على مجهوداتها داخل المصلحة لأزيد من 20 سنة، ونظير ماقدمته طيلة المدة من خدمات للحقل التعليمي.

من جهته أشاد ضيف شرف التكريم المدير الإقليمي، بالمناسبة بخصال الأستاذة نجاح، كموظفة استثنائية بكل المقاييس، كما ثمن الجهود التي بذلتها، والتضحيات التي قدمتها طوال فترة عملها بالمديرية، متمنيا لها تقاعدا مريحا.

من جهتهم عبر زملاؤها بالمصلحة عن مشاعرهم الطيبة اتجاه زميلتهم، معددين مناقبها، وما تميزت به من كفاءة عالية، وانضباط مسؤول، وتفان في أداء مهامها، والروح التضامنية التي تتمتع بها.

واختتم الحفل، بفقرات فنية، تخللها تقديم مجموعة من الهدايا والتذكارات للمحتفى بها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

رئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان يفارق الحياة بسبب فيروس كورونا

مراكش.. وفاة حارس عام بمستشفى المامونية بسبب “كورونا” ودعوات لإنقاذ أطر الصحة

بعد انتشار كورونا في صفوفهم.. إحداث لجنة لتتبع حالة المحامين بالدار البيضاء

تابعنا على