فيروس كورونا يضرب بقوة فريق اتحاد طنجة ويصيب 23 من لاعبيه وطاقمه

فيروس كورونا يضرب بقوة فريق اتحاد طنجة ويصيب 23 من لاعبيه وطاقمه

09 أغسطس 2020 - 10:45

كشف نادي اتحاد طنجة لكرة القدم إصابة 23 من أفراده بفيروس "كورونا"، منهم 16 لاعبا و7 من أعضاء الطاقم الطبي والإداري والطبي للفريق.

وأوضح النادي في بلاغ له، أن الأمر يتعلق بـ16 لاعبا، وعضوين من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي و3 أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق.

وكان مصدر مطلع قد كشف لجريدة "العمق الرياضي" تفاصيل مثيرة حول إصابة أكثر من 15 فردا بطاقم نادي اتحاد طنجة لكرة القدم ضمنهم مدرب الفريق بيدرو بنعلي.

وأضاف مصدر الجريدة، أن ما هو مؤكد أن الإصابات سجلت بمدينة أكادير وفي نفس الوحدة الفندقية التي كان بها المغرب الفاسي وسجلت فور عودته حالات إيجابية حاملة للفيروس.

وتابع المصدر ذاته، أن مكونات الفريق المكونة من 38 فردا ستخضع مساء اليوم لمسحة طبية للكشف عن الفيروس على أن يكون يوم غدا راحة بعد ظهور نتائج التحاليل الطبية.

واتصلت جريدة "العمق الرياضي" بمدرب الفريق بيدرو بنعلي للاستفسار عن وضعية الفريق فأكد أن وضعه الصحي يمنعه من التعليق والحديث عن الموضوع.

وكان نادي اتحاد طنجة أعلن أمس عن إلغاء الحصة التدريبية بسبب ظهور أعراض شبيهة بفيروس كورونا على بعض لاعبي الفريق والطاقم التدريبي.

ويحتل نادي اتحاد طنجة المركز ما قبل الأخير في ترتيب أندية البطولة الوطنية برصيد 15 نقطة جمعها من أصل 20 مباراة خاضها الفريق.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أكدت أن عودة النشاط الرياضي ستكون مرفوقة ببرتكول صحي صارم تفاديا لانتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

العصبة الاحترافية تضخ “دعم كورونا” في حسابات أندية البطولة الوطنية

هدف قاتل في الدقيقة 90 يمنح حسنية أكادير 3 نقاط أمام الفتح الرباطي (فيديو)

الطفل عدنان

من المسؤول .. ؟

تابعنا على