24 إصابة جديدة ترفع عدد حالات كورونا بسوس إلى 265

24 إصابة جديدة ترفع عدد حالات كورونا بسوس إلى 265

13 أغسطس 2020 - 10:49

أكدت التحاليل المخبرية، أمس الأربعاء 12 غشت 2020، إصابة 24 شخصا بداء كوفيد19، بجهة سوس ماسة، وبذلك يصل عدد الحالات المصابة بالداء إلى 265 حالة، منذ بداية الجائحة.

وبلغة الأرقام، فقد احتلت عمالة إنزكان أيت ملول المرتبة الأولى في عدد الإصابات بتسع حالات، يليها إقليم تارودانت ب 6 حالات، ثم عمالة أكادير إداوثنان بـ 5 حالات، وأخيرا إقليم طاطا بـ 4 حالات، في الوقت الذي لم تسجل فيه أية حالة بكل من إقليمي تيزنيت، واشتوكة أيت بها.

وبالعودة إلى عمالة إنزكان أيت ملول، فقد أفادت مصادر مطلعة، أن لاعب الإتحاد البيضاوي، الذي تأكدت إصابته بكوفيد السبت الماضي، وهو بالملعب البلدي لأيت ملول، تسبب لوحده في نقل العدوى لستة اشخاص، من بينهم حارس الملعب، وأربعة من أفراد أسرته، وموظف بالجماعة الترابية لأيت ملول، وعامل إنعاش.

كما يتواجد من بين المصابين، بعمالة إنزكان أيت ملول، موظفة بالمحكمة الإبتدائية، تشتغل بقسم النيابة العامة، وفرد من القوات المساعدة، يقطن بالجماعة الترابية ماسة، ويشتغل بمطار المسيرة بنفس الجماعة.

وبخصوص التفسيم الجغرافي للوباء بالجهة، وإلى حدود أمس الأربعاء، فتحتل عمالة أكادير إداوثنان المرتبة الأولى بـ 117 حالة، تليها عمالة إنزكان أيت ملول بـ 88 حالة، ثم شتوكة أيت بها بـ18 حالة، فتارودانت بـ 17 حالة، ثم تيزنيت بـ 12 حالة، وأخيرا طاطا بـ 10 حالات.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أمن المحمدية يوقف مواطنا إفريقيا انتحل هويات زائفة لفتح حسابات بنكية

ارتفاع المصابين بـ”كورونا” بالمحكمة الاجتماعية بالبيضاء.. ونقابة العدل تدخل على الخط

أمن طانطان يوقف 4 أشخاص استهدفوا سرقة المنازل خلال غشت

تابعنا على