سكاي نيوز عربية ترصد مستجدات الانتخابات الأمريكية باستخدام أحدث تقنيات الإبداع البصري

سكاي نيوز عربية ترصد مستجدات الانتخابات الأمريكية باستخدام أحدث تقنيات الإبداع البصري

28 أكتوبر 2020 - 11:56

تبث قناة سكاي نيوز عربية تغطية خاصة بالانتخابات الأمريكية من الولايات المتحدة، المقرر إجراؤها في الثالث من شهر نونبر المقبل، وذلك من خلال شبكة مراسلين كبرى موزعة على كافة الولايات الأمريكية بإستخدام أحدث تقنيات الواقع المرئي.

وستبدأ هذه التغطية بنوافذ خاصة يقدمها مهند الخطيب، ويشاركه بالتقديم جو تابت مراسل سكاي نيوز عربية في واشنطن ابتداء من 25 أكتوبر ولغاية 10 نونبر؛ حيث تبدأ التغطية من استديوهات سكاي نيوز عربية في واشنطن يوميا ابتداء من 25 ولغاية 31 أكتوبر الجاري عند الساعة 6:40 مساء بتوقيت غرينيتش (10:40 ليلاً بتوقيت أبوظبي).

وستتصاعد وتيرة التغطية في المرحلة الثانية وتنتقل إلى إستديو مُطل مباشرة على قلب الأحداث -البيت الأبيض- وذلك من تاريخ 1 و حتى 10 نونبر، تُقدم خلالها 4 نوافذ يومية مدة كل منها ساعة، وتبدأ من الساعة السادسة مساء بتوقيت أبوظبي.

أما في 3 نوفمبر، ومع توجه الناخبين الأمريكيين لمراكز الاقتراع ستخصص سكاي نيوز عربية اليوم كاملا لتغطية هذا الحدث المهم ابتداء من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أبوظبي (11صباحاً بتوقيت غرينيتش والسابعة صباحاً بتوقيت واشنطن) وحتى نهاية الاقتراع عند الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت أبوظبي (4 فجراً بتوقيت غرينتش ومنتصف الليل بتوقيت واشنطن)، وسيتخللها رصد لأهم الاحداث من خلال شبكة مراسلين موزعة على الولايات الأمريكية، مع التركيز على نيويورك، وفلوريدا، إلى جانب تكساس وكاليفورنيا وأوهايو وميشيغان، بالإضافة إلى ميريلاند و فيرجينيا.

وسوف تستعرض سكاي نيوز عربية من خلال هذه التغطية أجندات المرشحين المُتعلقة بأهم الملفات الساخنة، من خلال استضافة نخبة بارزة من الخبراء وصناع القرار وكبار الشخصيات الأمريكية بما فيهم سياسيين وأعضاء حاليين وسابقين في مجلسي النواب والشيوخ.

وبالتوازي مع هذه التغطية المباشرة والشاملة للمجريات الأبرز على الساحة الأمريكية والعالمية على شاشة سكاي نيوز عربية، ستكون هناك أيضا تغطية خاصة عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية، وتتضمن صفحة مخصصة للانتخابات على الموقع تستعرض العديد من التقارير الصحفية لمواكبة التطورات ومتابعة آخر المستجدات لحظة بلحظة، وعرض آخر النتائج والأخبار المتعلقة بالعملية الانتخابية باستخدام أحدث تقنيات الغرافيكس والإبداع البصري. كما سيتم تخصيص مجموعة من البرامج الرقمية لتسليط الضوء وتحليل المجريات وذلك من قلب الأحداث وعلى كافة المنصات الرقمية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“اللويزة” رفيقة النساء في ليالي الضُّر.. ومسانِدة الرجال لتجاوز المحن

علاجات جديدة لضعف الانتصاب في تركيا

وزير الخارجية

بوريطة: المغرب منخرط في ميثاق مراكش للهجرة

تابعنا على